الخميس، 14 يناير 2016

الإسقاط النجمي وخروج الروح من الجسم = تحميلات روحانية فاسدة




..:: تحميلات روحانية فاسدة ::..
.. الإسقاط النجمي وخروج الروح من الجسم ..

من الاستحضارات الفاسدة أو الحضور الروحاني الفاسد .. من يقوم بعملية الإسقاط النجمي أو استحضار الطاقة الروحانية الكونية .. فالجميع ما بين مغفل ومضلل .. فالمضلل هو الأستاذ لأنه يعلم أن ما يفعله هو استحضار روحاني مُغلَّف باسم جديد اسمه الإسقاط النجمي أو خروج الروح من الجسم كما يزعمون .. وطبعا المغفل هو من يسلك هذا الطريق طالبا لرغباته وتميزه على الناس ومعرفة الغيب والانتقال من مكان لمكان ..

** وفي حقيقة الأمر .. الموضوع سهل جدا .. فكل ما عليك فعله .. هو أن تقرأ عزائم روحانية معينة بعدد أيام الأسبوع = وستتحرر من جسمك .. وستفعل ما يحلو لك ..
ولكن تذكر كما تفعل .. سيُفعل بك .. ولا يوجد شيء مجانا في عالم الروحانيات .. فلا تنسى هذا أبدا ..
** فلماذا تجلس وتأخذ نفس وتطرد نفس .. وتستحضر نقطة بيضاء ثم سلم سماوي .. ومثل هذه الأمور .. فالطريق سهل لذلك .. فقط تريَّض بكلمات وعزائم معينة .. وستجد طاقات لا حصر لها .. وستجد قوى سمعية وبصرية هائلة .. بل في كل حواسك .. ( ما عدا قلبك ) !!

** ولكن هل سألت نفسك .. من الذي يتحرر منك فعلا ؟ وهل أن تحرر شيئا أم تستحضر شيئا ؟ وهل سألت نفسك لماذا يأتي هذا التحرر الروحاني على مثل شكلك تماما ؟
فمن تقوم بتحريره أو بمعنى أدق استحضاره = هو قرين السوء .. وهو من يفتح لك عوالم الكشف .. وهو من ينتقل بك من هنا إلى هناك .. ثم تتقابل مع رابطة الشياطين في العالم الروحاني الذي أنت تظن أنهم ملائكة .. وإنهم لكاذبون .. وحتى لا يكون الكلام ضربا من القول بلا حُجَّة .. فاقرأ الآيات الزاجرة الخمسة على هذا التشكيل الروحاني المتصور أمامك وأنت ستعلم .. في أي مستنقع قد جرف بك عالم الروحانيات ..

** وهل سألت نفسك سؤالا .. ماذا تفعل لو تم إلقاء القبض عليك وانت في هذه الحالة الروحانية ؟ أي لم تعد تستطيع العودة إلى جسمك ؟ بمنتهى البساطة ستدخل في غيبوبة روحانية .. وفي عالم الظاهر تكون كالمشلول تماما بلا حركة، لأنك فقدت جزء من خصائصك الروحانية .. لأن القرين جزء من طاقتك الروحانية أيها المغفل
فلو كانت روحك كما يستغفلونك .. لكنت ميتا .. وليس في غيبوبة ..!!
** وعلى النقيض تماما .. فهناك تحرير أو استحضار للطاقة الملائكية أو قرين الخير .. ولكن هذا يكون بطهارة النفس وتزكيتها .. والمحافظة قدر المستطاع على طهارة قلبك .. على أن لا تتعلق بغير مولاك .. ( وهناك تزداد طاقة قلبية سماوية لسلامة قلبك )  وبغير ذلك فلا تطمع .. وإن صدقت النوايا مُنِحَت العطايا ..
** ولكن لسهولة الأمر الأول على النفس .. فهم يستحضرون شيطانهم .. ويسعون في الأرض فسادا لأنفسهم ولغيرهم .. ولا يظلم ربك أحدا ..
** يا مسلمين .. جماعة الإسقاط النجمي ومن هم على شاكلتهم .. أغلبهم جماعات مضللة روحانيا ودينيا .. فهم يعتبرون الدين = تجربة روحانية والنبوءة = حالة روحانية والقرآن طفرة روحانية .. ومن الممكن لأي إنسان الوصول لذلك .. فهم عدو دينكم وفتنة في أيامكم مثل الجماعات الروحانية الأخرى .. فاحذروهم .. وهم من أنصار الدجال وأعوانه لينشروا فكره الباطل .. ويفتحون لكم أبواب الشيطان .. 
 **********************************




-----------------------------
نقلا عن مدونة الروحانيات في الاسلام 
http://khaledouf.blogspot.com/2015/09/blog-post_23.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق