الأربعاء، 13 يناير 2016

س22: هل معنى تشكل الجن .. أنه أصبح حالة مادية حقيقية ؟ -س21: لماذا يتشكل الجن .. وظهر في صور مادية .. ؟


*************************
..:: س22: هل معنى تشكل الجن .. أنه أصبح حالة مادية حقيقية ؟ ::..

هناك نوعين من التشكيل أو التجسيد
1- تجسيد روحاني : في صورة مادية حتى تستطيع أنت كمكاشف تراه .. وهو ما تراه في شكل أرنب أو قطه او أي حاجه .. ( ما يؤثر به على الأعصاب )
2- تجسيد مادي : ملموس ويكون في صورة إنسان أو حيوان ( في الغالب - كلب قطة ثعبان ).. ولكن مدة بقاءه قليلة جدا .. لأنه يفقد من روحانيته كثيرا .. وأيضا يخاف على نفسه من الأذى الإنسي ..
فلو قلنا مثال على النوع الأول : فهو كل ملبوس ومسحور .. او حتى مكاشف  ..
أما المثال على النوع الثاني .. فهو كما تجسد إبليس في صورة شيخ نجد .. وفي واقعة الشيطان الذي اعترض النبي صلى الله عليه وسلم اثناء صلاته .. وقد قبض عليه النبي وأراد ربطه بعامود المسجد .. ( والذي لا يعرفه أكثركم .. ان هناك روايات توضح أن هذا الشيطان كان متجسد في شكل قطة )
ارجو أن يكون الموضوع قد اتضح ..
مع ملاحظة أمرين :
الاول : أن التجسيد المادي .. ليس صورة حقيقية أيضا .. ولكنك لو مسكته ستجده كلب او قطة او حتى انسان .. ولكنه ليس الصورة الاصليه .. ولكنك إن قبضت على تلك الصورة فقد تمكنت منه .. 
الثاني : أن الجن المتجسد روحانيا .. إذا عرفت أصل وجوده .. فقد تقتله فعلا .. وهذا الأمر يعلمه اهل البصائر جيدا .. ولكن لا داعي للخوض في هذا .. وانما اردت ان اوسع دائرة عقلك .. حتى تعرف ان ملكات الانسان تفوق التصور ..
** أما الجن المتشكل لصورة الكلاب أو حيات أو قطط أوغيره . فهي صورة وليست حقيقة .. ولكن إن تمكنت من الصورة فقد تمكنت من الروحاني (الأصل) .. فالأمر خطير جدا عليهم .. ويشبه كأنه لعنه الموت التي تحيط بهم .. فالأمر ليس بالسهوله التي يتصورها البعض ..
في بعض التسليطات الروحانية .. ممكن للساحر الإنسي أن يسلط نوع من الحشرات على الإنسان .. لا تفارقة .. ولكن يحتاج الى قدرات خاصة في التعامل مع الشيطان .. لأنه سيخترق ثلاث مستويات .. وسيحتاج لثلاث تعبدات ..
1- التعبد للشيطان نفسه
2- ثم الخضوع للجن الذي سيسيطر على نشر الحشرات
3- الممارسة الجنسية فيه ( أي في الإنسان الروحاني) ( سواء كان رجل او امراة )
والموضوع يتسع إلى أكثر من ذلك .. ولا داعي للخوض فيه ..
***************************

*******************************
..:: س21: لماذا يتشكل الجن .. وظهر في صور مادية .. ؟ ::..

ألم يخطر على بال أحدا لماذا يتشكل الجن أصلا .. إن كان لهم المقدرة على الاستماع وأذى الإنسان أو مساعدته بدون ظهور له .. فلماذا يتجسد أحيانا .. وما الداعي لذلك ؟؟

1- ليهرب من حراسة الملائكة الروحانية ( وليست المادية ) .. ويبتعد من التحصين الروحاني .. فهل فكرت مرة ماذا سيحدث إذا تجسد جن إلى الصورة المادية .. وظهر لك في أي صورة .. فبأي شيء ستنفعك التحصينات الروحانية وماذا ستفعل لك الملائكة ..؟
فالروحانيات للروحانيات .. ولكن ماذا سنفعل للجن المتشكل ماديا ؟
ولأقرب لك الصورة لذهنك .. هل إذا خرج عليك لص فهل ستقرأ عليه آية الكرسي لتصرفه .. ؟
قطعا لا ..
فماذا ستفعل ؟
أحد ثلاث أمور
الاول : أن تقاتله دون قتل فعلا ..
الثاني : أن تتحايل عليه
الثالث : أن تقتله فعلا
فهكذا هو الحال مع الجن المتشكل ..
2- حتى يكتسب من خصائص الصفات المادية .. مثل قوة السماع مثلا .. فقد يأتون في صورة كلب أو قطه أو حتى إنسان .. يستمعون لدروس العلم .. فذلك يعطيهم قوة في السماع أعلى من بقائهم على صورتهم الروحانية .. نظرا لما قد يعترضهم من أحداث وظروف يعوق تواجدهم في المكان .. نظرا لمضايقة الانس لهم دون قصد .. 
3- وقد يتشكلون للإنسان لإفساد حياته .. لأن ليس كل إنسان لديه المقدرة على الكشف حتى يتعاملون معه بالتسليط الروحاني الغير مباشر من خلال المخ .. فيضطرون بالظهور بصورة مادية له .. ( ونادرا ما يحدث للرجال ) ولكن أغلب ما يحدث ذلك للنساء (  طبعا مفهوم ليه ) .. وقد شرحنا هذا مرارا من قبل .. والسبب في ذلك .
والله أعلم بحقائق خلقه ..
*************************



-----------------------------
نقلا عن مدونة الروحانيات في الاسلام 
http://khaledouf.blogspot.com/2015/09/blog-post_23.html

هناك تعليق واحد:

  1. تميزت شركة نقل اثاث بالرياض بامتلاكها عدد كبير ومتنوع من سيارات النقل المجهزة، لجميع أنواع المنقولات المراد نقلها، سواء كنت منقولات كهربائية او نقل اثاث وتقوم شركة نقل عفش بالرياض بنقل جميع أنواع الأثاث والقيام بعملية نقل اثاث بسهولة كبيرة، كما تقدم شركة نقل اثاث وعفش خدماتها في جميع انحاء المملكة العربية السعودية بنفس الكفاءة والاحتراف .

    ردحذف